فيس بوك تدعو إلى إعلانات تثبيت تطبيق الهاتف المحمول بسبعة طرق جديدة
كانت إعلانات فيس بوك لتثبيت تطبيق الهاتف المحمول هي أداة ناجحة للعلامات التجارية والمطورين لدفع مستخدمي الشبكة الاجتماعية فيس بوك لتثبيت تطبيقاتهم الخاصة بطريقة ترويجية ناجحة، لكن ما الذي حمل فيس بوك للعودة إلى دعوتهم من جديد لاستخدام هذه الأداة؟ السبب هو أن هُناك سبع طرق جديدة من أجل تثبيت تطبيقات الهواتف المحمولة عبر إعلانات فيس بوك.
دعوات العمل الجديدة، والتي سيتم تعميمها خلال الأسبوع القادم هي:
وتهدف هذه الدعوات السبع الجديدة لأن تقود مستخدمي الفيس بوك الذي قاموا بالفعل بتثبيت التطبيقات على العودة والتفاعل مرة أخرى معها واستخدامها من جديد.
على سبيل المثال، فإن مستخدم الهاتف الذكي الذي لديه تطبيق سبوتيفي مثبت على هاتفه، الآن بدلاً من أو غيرها من الطرق الجديدة.
ومع هذه الوحدات الإعلانية الجديدة، سيكون هُناك انفتاح على مستخدمي الهواتف المحمولة عبر تلك الطرق المبتكرة، فضلاً عن العلامات التجارية هي من سيحوز بفضائل تلك الوحدات، ومثال أخير يوضح لكم أكثر، قد تكون هناك شركة مطورة لديها لعبة مشهورة وفي أيدي الجميع، لذلك لن تحتاج الشركة في عمل إعلانات لها والتعريف عنها من جديد، لكنها قد تكون قادرة على استخدام هذا الإعلان لتعزيز محتوى جديد أطلقته الشركة داخل اللعبة، وبالتالي يتم تفاعل المستخدمين مع ذلك المحتوى للحصول على الترقيات مثلاً أو ما شابه، وصلت الفكرة؟ شاهدوا المقطع القادم سيساعدكم أكثر في تبسيط الفكرة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق